ثلاث فنانات إستطعن تحقيق ثروة كبيرة من الغناء بفضل ذكائهن ,

فهؤلاء الفنانات استطعن استغلال نجوميتهن سواء في إحياء الحفلات الخاصة أو حفلات الأفراح ...

ثلاث فنانات إستطعن تحقيق ثروة كبيرة من الغناء بفضل ذكائهن ,

فهؤلاء الفنانات استطعن استغلال نجوميتهن سواء في إحياء الحفلات الخاصة أو حفلات الأفراح والحصول مقابل ذلك على أجور مرتقعةأو الأشتراك في حملات إعلانية ناهيك عن الأجر الكبير مقابل كل ألبوم .

النجمة هيفاء وهبي

haifawehbi

هي صاحبة اكبر ثروة بين الفنانات العربيات يثروة تقارب 57 مليون دولار هيفا كانت خطيبة الثري السعودي طارق الجفالي الذي دفع مهر الخطوبة بمبلغ تعدى ملايين الدولارات بالاضافة الى الماس والجواهر التي اهداها اياها.

بعد أنفصالها عن طارق تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009.

تملك شقة فخمة في منطقة السوليدير وشقة اخرى في منطقة فردان وسيارة فيراري ورانج روفر ومرسيدس . لديها حرسها الخاص لحمايتها من المتطفلين.

ودخلت هيفاء عالم الأعمال بإنشائها ماركة مجوهرات تحمل اسمها وتنوي إطلاق عطر يحمل إسمها.

 

الفنانة إايسا

elissa

وأحتلت الفنانة أليسا المرتبة الثانية بثروة تقارب 39 مليون دولار قدمت إليسا أكثر من حملة إعلانية مثل حملة بيبسي كولا ونجمة لازوردي كسفيرة لمجلس الذهب العالمي,

إضافة إلى حملة نظارات فوغ العالمية مقابل ملايين الدولارات. وقد حصلت إليسا على جائزة الميوزك اوورد مرتين.

وتعتبر إليسا صاحبة الألبومات الأكثر مبيعا.

 

النجمة نانسي عجرم

nancy

وفي المرتبة الثالثة تربعت النجمة نانسي عجرم وهي أصغر مطربة بين المطربين الأثرياء بثروة تقارب 33 مليون دولار لقبت بأفضل مغنية عربية لعامي 2003 و2004 في مجلة زهرة الخليج ومجلة نيوزويك المعربة الأمريكية التي قالت "بانها احدى أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي ".

بالاضافة الى تجارتها في العقار في دبي حيت تملك نانسي اراضي بمساحات كبيرة, قدمت نانسي حملة إعلانات لشركة كوكاكولا ملايين الدولارات, كما قدمت حملة أخرى لشركة دماس للمجوهرات.