لا نستطيع أن نقول أن العالم المعاصر ، الذي نعيش فيه نحن ، هو المكان الآمن والمريح.

هناك الكثير من القضايا و المشاكل التي قد تصبح جزءا من حياتنا.

حتى في العالم الذي يتميز بإدارة جيدة ، إلا ان البشر قد يلقون العديد من المشاكل والمتاعب لانفسهم. هناك طرق مختلفة لتقييم معدلات الجريمة والقتل من ولايات مختلفة .

لكننا لا نملك الطرق السليمة ، للأسف ، للسيطرة على نسبة المتزايدة..

أعلى 10 بلدان في أعلى معدل جرائم القتل في عام 2015 هي :

١٠ : بوتسوانا ، 18.4

crime10 

بوتسوانا بلد غير ساحلي . وهو يقع بالقرب من جنوب أفريقيا. مع مرور الوقت، و بشكل كبير تم زيادة معدل جرائم القتل في بوتسوانا.

خلال عام 2009 ، وفقا للمصدر، كان معدل القتل 13. بحلول عام 2012، وصلت إلى مستوى 16، والآن 18. وبصرف النظر عن القتل ، هناك العديد من الأوبئة و إزهاق لأرواح الأبرياء .

٩ : نيجيريا ، 20

crime9

نيجيريا بلد تترتفع فيه أيضا معدلات الجريمة و معدل القتل. من الدول الأكثر اكتظاظا بالسكان ، وتقع في أفريقيا.

يرتفع معدل العنف في نيجيريا يوما بعد يوم. ويبدو أن الحكومة قد فشلت، إلى حد كبير ، للسيطرة على هذه النسبة. ووفقا لإحدى التقديرات، كل 100 من 100،000 الأفراد في نيجيريا هم ضحايا جرائم القتل .

٨ : المكسيك ، 21.5

crime8

المكسيك هي واحدة من أكبر و أقوى الدول في العالم . مساحتها التقريبية 2 مليون كيلومتر مربع. المكسيك تشتهر بالعديد من قضايا الاتجار بالمخدرات و القتل الجماعي ، و الخطف .

لديها معدل جرائم القتل المقدرة ب 21.5 ، والتي تضاعفت بالمقارنة مع السنوات القليلة الماضية.

٧ : جمهورية الدومينيكان ، 22.1

crime7

واحدة من أكبر دول البحر الكاريبي ، ويقدر عدد سكانها عشرة ملايين . وهناك العديد من قضايا السلامة والحماية لهذا البلد .

معدل القتل في جمهورية الدومينيكان هو 22.1 . هذا البلد لديه تجار المخدرات بشكل قوي جدا ، و تجّار بشر.

٦ : البرازيل ، 25.2

crime

البرازيل هي موطن للآلاف من الخاطفين ، القتلة ، والمجرمين. يقدر عدد سكان البرازيل 200 مليون نسمة. خلال عام 2012 ، 65،000 شخصا قتلوا .

وقد بلغ معدل جرائم القتل في البرازيل مستوى ينذر بالخطر من 25.2 . تجارة المخدرات و إدمان الكحول هي المشاكل المشتركة للشعب في البرازيل.

٥ : جزر البهاما ، و 29.8

crime5

جزر البهاما هي مستعمرة سابقة للتاج البريطاني . هذا الجزيرة تشتهر بالسياحية المذهلة.

إنها ذات كثافة سكانية عالية ، الشهيرة في السياح ورجال الأعمال. خلال 2013-14 ، قتل 120 شخصا من اجل الفدية . وقد بلغ معدل القتل إلى 29.8 حاليا .

٤ : جنوب أفريقيا ، 31

crime4

جنوب أفريقيا تشتهر بالحياة البرية المذهلة ولها جهات سياحية مثيرة للاهتمام. هذا البلد لديه نسبة عالية للغاية من القتل والاعتداء و الاغتصاب.

ووفقا للتقديرات، نحو 40 شخصا يقتلون يوميا ، ووصل معدل القتل 31 .

٣ : سويسرا ، 33.8

crime3

لا يمكن أبدا أن تصدق كون سويسرا بلد خطير مع معدل جرائم قتل عالية.

ولكن للأسف تم ذلك ، اتسع معدل القتل إلى 33.8 . السياح يأتون لقضاء لحظات جميلة ، ولكن المجرمين و الخاطفين ينتضرون الرهينة ، خطف وقتل للزوار على نطاق واسع .

والناس يفقدون حياتهم بسبب الأمراض الحادة مثل الايدز الخ

٢ : وليسوتو، و 38

crime2

ليسوتو هو البلد الأفريقي الصغير. حسب الموقع و الحجم ، كان معدل جرائم القتل لا يمكن السيطرة عليه . تظهر التقديرات إلى أن أكثر من نصف سكان ليسوتو يعيشون حياة بائسة .

ويقال إن هذا هو السبب في زيادة معدل جرائم القتل . هنا المجرمين والقتلة تبقى نشطة لاختطاف بعض الأفراد الأغنياء من أجل المال. معدل القتل في هذا البلد هو 38

١ : جامايكا ، 39.3

crime1

جامايكا احتلت مساحة 4150 ميل مربع تقريبا.هي من ممثلي منطقة البحر الكاريبي. ل عقد أو عقدين ، ظلت هذه الدولة سيئة السمعة مع ارتفاع معدل جرائم القتل للغاية . ووفقا للإحصاءات ، فقد ارتفع معدل القتل و الجرائم في جامايكا خلال عام 2014، وهو أمر شائع في المدن الكبرى مثل كينغستون .