أن تشعري بالدفء والامان ويده تحتضن يدك ..

 

أن تشعري بحبه لك وهو يضغط بخفة على يدك أن تتماسك ايديكما وانتما تسيران في اي مكان أن يمسك يدك في السيارة وهو يقود أن تكون يده القوية محتوية يدك الناعمة

أن تتداخل اصابع يدك في اصابع يده أن يغطي بكفه الكبير كفك الصغير أن يحسس بأصابع يده على ظهر كفك او في راحة يدك

أن يغلق يديك بين يديه أن تضعي كفيكي على كفيه وتلاحظي الفرق بين رقة يدك ورجولة كفه أن يمسك جانبي وجهك الرقيق بيديه القويتين ليرفع عينيكي اليه تأثير ملامسة اليدين جنسياً حاسة اللمس من اهم الحواس للإستثارة الجنسية بين الزوجين ..

فتمرير الأصابع على صدر الرجل ومداعبة شعر صدره يشعره بالقرب من زوجته ويثيره جنسياً. ملامسة الشفتان باطراف الأصابع وجذبها للخارج تحرك الكثير من المشاعر عند الطرفين .

إن في أكثر اللحظات رومنسيّة أو بشكل عرضي خلال اليوم، لا شكّ بأنّ شريككِ لا يمتنع عن الإمساك بيدكِ في مختلف المناسبات...

ولكن هل تعلمين أنّ الأسلوب الذي يكرّره في هذا السياق يكشف لكِ الكثير عن مشاعره تجاهكِ؟

مسكة اليد مع حركة التأرجح:

إن كان يمسك يدكِ مع أرجحتها إلى الأمام والخلف عند المشي، فإن علاقتكما طبيعيّة، عفويّة، ولا تخلو من التواصل القوي. بالنسبة له، أنتِ الشخص الأمثل الذي يستطيع أن يكون معه على حقيقته بالكامل!

المسكة المزدوجة:

إن كان يمسك يديك الإثنتين في الوقت نفسه، فإن ذلك دليل كبير على التعلقّ بكِ وشغفه نحوكِ. فحبّه القوي تجاهكِ يدفعه للرغبة بتملكه لكِ فقط!

المسكة المحكمة المتداخلة الأصابع:

الرجل الذي يمسك يدكِ بإحكام مع تداخل أصابعكما هو رجل متيّمٌ بكِ حتماً. فهو يسعى إلى تواصل جسدي بينكما، ليظهر لكِ حجم الإنجذاب والحبّ الذي يحمله في قلبه، وكأنّه في مسكته المحكمة يقول: "لا تفلتيني أبداً".

مسكة اليد العلويّة المفتوحة الراحة:

إن كان شريكك يميل إلى هذا النوع من مسكات اليد، إذ يدير راحة يده نزولاً بشكل مفتوح حول يدكِ، فإنّه على الارجح يحبّذ أن يكون المسيطر على مجرى الأمور في علاقتكما.

من ناحية أخرى، قد يعكس ذلك راحته المطلقة في وجودكِ إلى جانبه. مسكة اليد الرخوة: قد لا يكون الأمر قاعدة ثابتة، ولكن توخّي الحذر، لأنّ نسبة إحكام مسكة اليد قد ترتبط بمستوى المشاعر التي يكنّها لك.