إذا تذرع الزوج بلزوم السفر إذا تذرع الزوج بلزوم السفر لإنجاز بعض الأعمال. وفقا للخبراء في مجال الخيانة الزوجية فإن هذا هو الدليل الأسهل لتكتشفي تورط الزوج في علاقة أخرى يريد إخفائها عنك.

 

 

إذا حاول إخفاء وضعه المادي إذا حاول الزوج إخفاء وضعه المادي عنك فأن ذلك مؤشر خطير على عدم إخلاصه. فإذا كان وضعة المادي فوق الوسط وأنت لست على علم بكل حركاته المالية فيجدر بك الانتباه لنفسك و معرفة مثل هذه الأمور، لأنه قد يكون على قدر من الغنى بحيث يستطيع أن يخفي مصروفه الشخصي على علاقته الأخرى بسهولة.

إذا كان يرفض ان تتفقدي هاتفه الخلوي أو بريده الالكتروني إذا كان يتكتم و يتحفظ عندما تقومين بتفقد هاتفه الخلوي فهذا يعني أن لديه أمر يخفيه. كذلك إذا كان يرفض أن تتفقدي بريده الإلكتروني فهذا يعني أن لديه أمر غير طبيعي لا يريدك أن تعرفيه. إذا تغير سلوكه الجنسي اتجاهك إذا تغير سلوكه الجنسي وانجذابه نحوك فهذا يعني انه على علاقة بامرأة أخرى تقوم بإشباع رغباته. اذا اصبح يفضل السفر وحيدا كذلك إذا تزايد اهتمامه بالذهاب إلى النشاطات الاجتماعية لوحده أو إذا أبدى رغبته في قضاء العطل لوحده. اذا كان دائم الشرود أهم ملحوظة هي إذا كان يمر بفترات شرود فهذا يعني أن لديه شيء كبير يفكر فيه ولا يريد اطلاعك عليه